منتديات النجم الساطع
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المنتدى الرائع, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


منتديات النجم الساطع

مرحبا بكم في منتديات النجم الساطع
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

السلام عليكم الأعضاء الذين سجلوا في منتديات النجم الساطع و لم يفعلوا

 سيتم تفعيلهم من قبل الإدارة بأسرع وقت ممكن.


free counters

Loading...

شاطر | 
 

 ديوكوفيتش يتأهل إلى نصف نهائي مونتريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine blanco
مشرف
مشرف


الهواية :
الجنس : ذكر
الثور النمر
عدد المساهمات : 21
نقاط : 84
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 04/05/1998
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: ديوكوفيتش يتأهل إلى نصف نهائي مونتريال   السبت أغسطس 13, 2011 2:17 pm

تابع الصربي نوفاك ديوكوفيتش هوايته المفضلة هذا العام، وحقق فوزاً جديداً في ربع نهائي دورة مونتريال الكندية الدولية للماسترز في كرة المضرب، أحدى الدورات التسع الكبرى التي تمنح الفائز بلقبها 1000 نقطة والبالغة جوائزها ثلاثة ملايين دولار، على حساب الفرنسي غايل مونفيس المصنف خامساً 6-2 و6-1.

ويلتقي ديوكوفيتش، بطل نسخة 2007، في نصف النهائي مع الفرنسي الآخر جو-ويلفريد تسونغا الثالث عشر الذي تابع نتائجه الجيدة أيضاً، فبعد إقصائه السويسري روجيه فيدرر في الدور الثالث، تغلب على الاسباني نيكولاس الماغرو الثامن 6-4 و6-4.

وحقق ديوكوفيتش (24 عاماً) فوزه الحادي والخمسين في 52 مباراة خاضها هذا الموسم (خسارته الوحيدة كانت أمام السويسري روجيه فيدرر في نصف نهائي رولان غاروس الفرنسية)، كما فاز بثمانية ألقاب في تسع دورات شارك فيها. ولم يشارك الصربي في اي دورة منذ فوزه ببطولة ويمبلدون.

وقال ديوكوفيتش: "لعبت أفضل مباراة في الدورة بدون أي شك. خضت شوطاً صعباً على إرسالي عندما كانت النتيجة 2-2. بعد ذلك، عندما كسرت إرساله خضت 9 أو 10 أشواط رائعة على التوالي".

من جهته، احتاج تسونغا، المصنف 13، إلى كسر إرسال خصمه مرة واحدة في كل مجموعة وإلى أقل من 90 دقيقة لتحقيق فوزه السادس على ألماغرو في 6 مباريات والتأهل إلى الدور التالي.

وقال تسونغا بعد اللقاء: "كنت متعباً اليوم، وافتقدت للطاقة. مباراة (فيدرر) أرهقتني كثيراً. ركزت فقط على إعادة الكرة والمحافظة على إرسالي".

وكان ديوكوفيتش تغلب على تسونغا في دورة ويمبلدون الأخيرة بأربع مجموعات قبل أن يحرز اللقب أمام الإسباني رافايل نادال.

وتأهل الأميركي ماردي فيش المصنف سادسا الى الدور نصف النهائي النهائي، بفوزه على السويسري ستانيسلاف فافرينكا الرابع عشر 6-3 و6-7 (8-10) و6-صفر الجمعة.

وأنهى فيش (29 عاماً) المجموعة الثالثة بسهولة بالغة والمباراة في ساعتين و21 دقيقة، ليلتقي في الدور المقبل، الصربي يانكو تيبساريفيتش الذي أقصى التشيكي توماس برديتش السابع 6-4 و6-4. وسيدخل تيبساريفيتش نادي العشرين الأوائل لأول مرة في مسيرته نتيجة أدائه في كندا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ديوكوفيتش يتأهل إلى نصف نهائي مونتريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النجم الساطع :: أخبار الرياضة sport :: تنس-
انتقل الى: