منتديات النجم الساطع
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المنتدى الرائع, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


منتديات النجم الساطع

مرحبا بكم في منتديات النجم الساطع
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

السلام عليكم الأعضاء الذين سجلوا في منتديات النجم الساطع و لم يفعلوا

 سيتم تفعيلهم من قبل الإدارة بأسرع وقت ممكن.


free counters

Loading...

شاطر | 
 

 الأهلي يجتاز المولودية بهدفي متعب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine blanco
مشرف
مشرف


الهواية :
الجنس : ذكر
الثور النمر
عدد المساهمات : 21
نقاط : 84
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 04/05/1998
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: الأهلي يجتاز المولودية بهدفي متعب   السبت أغسطس 13, 2011 2:14 pm

سجل المهاجم عماد متعب هدفين في الشوط الأول، ليقود فريقه الأهلي المصري إلى الفوز على ضيفه مولودية الجزائر (2-صفر) في لقائهما مساء الجمعة على إستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

افتتح متعب التسجيل للفريق الأحمر في الدقيقة العاشرة إثر كرة عرضية لعبها صانع الألعاب محمد أبو تريكة من ناحية اليمين طار إليها المهاجم المصري وسددها برأسه في شباك الحارس سفيان عز الدين، وفي الدقيقة 31 أحرز متعب الهدف الثاني له ولفريقه حين تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من الظهير الأيمن أحمد فتحي، فسددها متعب أرضية زاحفة على يسار حارس المولودية.

هبط أداء الفريقين في الشوط الثاني، ولم تكن هناك خطورة على المرميين باستثناء تسديدة من الظهير الأيسر للأهلي سيد معوض أنقذها الحارس سفيان عز الدين وحولها إلى ركلة ركنية، وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء اشتراك البرازيلي جونيور مهاجم الأهلي، في أول مشاركة رسمية له مع فريقه الجديد.

وسيلتقي الفريقان مجدداً في الجولة القادمة من منافسات المجموعة يوم الأحد 28 آب/أغسطس الحالي في العاصمة الجزائرية.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى أربع نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثاني، متساوياً في رصيد النقاط مع الترجي التونسي، الذي يلتقي الأحد في مواجهة صعبة خارج أرضه مع الوداد البيضاوي المغربي الذي يتصدر ترتيب المجموعة بأربع نقاط أيضاً، غير أنه يتفوق بفارق الأهداف على الأهلي والترجي، ويأتي مولودية الجزائر في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يجتاز المولودية بهدفي متعب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النجم الساطع :: أخبار الرياضة sport :: كرة القدم-
انتقل الى: