منتديات النجم الساطع
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المنتدى الرائع, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


منتديات النجم الساطع

مرحبا بكم في منتديات النجم الساطع
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

السلام عليكم الأعضاء الذين سجلوا في منتديات النجم الساطع و لم يفعلوا

 سيتم تفعيلهم من قبل الإدارة بأسرع وقت ممكن.


free counters

Loading...

شاطر | 
 

 سان جيرمان يسقط في أول امتحان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Oussama King
المدير العام
المدير العام
avatar


الهواية :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 454
نقاط : 2147483646
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

مُساهمةموضوع: سان جيرمان يسقط في أول امتحان    الأحد أغسطس 07, 2011 1:36 pm



سقط فريق باريس سان جيرمان في مباراته الافتتاحية في الدوري الفرنسي لكرة القدم، أمام ضيفه لوريان (0-1) اليوم السبت أمام 45 ألف متفرج على ملعب "بارك دي برانس".

ولم ينجح لاعبو المدرب أنطوان كومبواريه في هز شباك لوريان صاحب المركز الحادي عشر في الموسم الماضي، رغم أنه لعب بخطة هجومية صريحة عبر غيلوم هوارو وكيفين غامييرو في المقدمة والجناح الأيمن جيريمي مينيز والأيسر البرازيلي نينيه، وكيفن غاميرو والبرازيلي نيني.

وجاء هدف لوريان في الدقيقة الثامنة والعشرين بعد ركلة حرة في الجهة اليمنى لعبها يان جوفر عرضية وعجز دفاع سان جيرمان عن إبعادها لتصل إلى جوليان كيرسيا الذي سدد من مسافة قريبة في شباك الحارس الإيطالي سالفاتوري سيريغو.

وفي الشوط الثاني، سيطر فريق العاصمة الفرنسية على المجريات، وسنحت له عدة فرص للتسجيل، على رغم أن لوريان أصاب العارضة من ركلة حرة رائعة من أرنولد مفويمبا في الدقيقة 71، بيد أن محاولات الفريق الذي سيعزز صفوفه بدأ من المرحلة القادمة بلاعب الوسط الأرجنتيني خافيير باستوري، ذهبت أدراج الرياح فسقط في المباراة الأولى وخرج بدون أية نقطة.

حامل اللقب يكتفي بالتعادل

كما سقط ليل حامل اللقب بفخ التعادل أمام مضيفه نانسي (1-1) على ملعب "مرسيل بيكو".

وافتتح ماتيو دوبوشي التسجيل لليل بطل الثنائية في الموسم الماضي (48) لكن نانسي عادل عبر فرانك بيريا خطأ في مرمى فريقه عندما حاول تشتيت المرة منها سكنت مرمى الحارس ميكايل لاندرو (61).

ولم يكن مصير مرسيليا أفضل، إذ تعادل على أرضه مع سوشو (2-2) على ملعب "فيلودروم".

وافتتح الأرجنتيني لوتشو غونزاليس التسجيل بعد تسديدة من الدولي الو ديارا حولها الدفاع وعجز الحارس تيدي ريشير عن صدها (38)، لكن مارفان مارتان عادل في شباك الدولي ستيف مانداندا (58)، ثم منح فنسان نوغيرا سوشو هدف التقدم بطريقة جميلة بعد تمريرة من الجزائري رياض بودبوز (71) بيد أن لويك ريمي منح مرسيليا نقطة التعادل بكرة راسية بعد عرضية من لوتشو (73).

وحقق ليون فوزاً مقنعاً على مضيفه نيس (3-1) على "ستاد دو راي".

وبكر نيس في افتتاح التسجيل عبر أنطوني مونييه بكرة رأسية هزت شباك الدولي هوغو لوريس (6)، لكن الأرجنتيني ليساندرو لوبيز رد سريعاً وعادل الأرقام بكرة جميلة (11).

وأنهى ليون الشوط الأول متقدماً بعدما نجح بافيتمبي غوميس من تسجيل الهدف الثاني اثر معمعة داخل المنطقة (33)، وعزز ماكسيم غونالون النتيجة اثر ركلة حرة (74).

وفاز كاين على ضيفه فالنسيان (1-0) بهدف برومان (35)، وسقط اجاكسيو أمام ضيفه تولوز بهدفين من انطوني ديفو (45) وباولو ماتشادو (73).

وتعادل بريست مع ضيفه ايفيان 2-2، بهدفين لبرونو غروجي (39) وبنوا ليسوامييه (44)، مقابل هدفين لسورلان (16) وممادي (19).

وفاز مونبلييه على ضيفه اوكسير 3-1 على ملعب "لاموسون" بأهداف يونس بلهندة (36) وجوفري درنيس (75) وجيرو (90+2) مقابل هدف البوركينابي الان تراوري (45+1).

وتختتم المرحلة الأحد بلقاءي ديجون مع رين، وبوردو مع سانت اتيان.

_________________
king Cool Cool king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سان جيرمان يسقط في أول امتحان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النجم الساطع :: أخبار الرياضة sport :: كرة القدم-
انتقل الى: